comedy friends
اهلا وسهلا بك فى منتديات comedy friends ونرجو منكم التسجيل فى المنتدى للتمتع بكل ماهو جديد فى المنتدى والاشتراك فى خدمة نكته لكل موبايل المقدمة من المنتدى
comedy friends
اهلا وسهلا بك فى منتديات comedy friends ونرجو منكم التسجيل فى المنتدى للتمتع بكل ماهو جديد فى المنتدى والاشتراك فى خدمة نكته لكل موبايل المقدمة من المنتدى
comedy friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

☺عائلة معقدة كثير☺

كاتب الموضوعرسالة
^غرور انثى^
عضو ممتاز
عضو ممتاز
^غرور انثى^

☺عائلة معقدة كثير☺ Empty
مُساهمةموضوع: ☺عائلة معقدة كثير☺   ☺عائلة معقدة كثير☺ Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 5:46 am

كان رجل قد اوشك على ان ياقي نفسه بالماء لولا ان سمع صوتا
ايها المجنون..........قف
وايقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء توقف الرجل مرتبكا وشاهد رجل عجوز يتقدم منه وينهال عليه بعبارات التابيب ليساله من رحمة الله ومحاولة الانتحار
ثم ساله:
مالذي يدفعك الى الانتحار يارجل؟!
فقال:
مشكلة عائلية معقدة
فرد عليه الرحل العجوز :
وهل من مشكلة دون حل ما هذه المشكلة؟!
وبدا الرجل يروي قصته قائلا:
تزوجت سيدة ارملة ولها فتاه وعندما بلغت سن الشد راها ابي فاحبها وتوجها فصرت صهرا لابي اصبح في مقام زوج ابتي واصبحت انا حما لابي لان زوجتي حماته ثم انجبت زوجتي ولدا فاصبح الولد سلف ابي وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايضا وحدث ان وضعت زوجة ابي طفلنا يعد اخي من ابي وفي الوقت نفسه هو حفيدي لانه حفيد زوجتي من بنتها وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها في الوقت ذاته ونظر الى انها جدة اخي فانا اصبحت جدا لاخي وبناء عليه اكتشفت اني اصبحت جد نفسي او حفيد نفسي لانني..........
وهنا قاطعه الرجل العجوز قائلا:
كفى......كفى........تعال معي
فقال له :
الى اين........؟؟؟؟!!!!
فقال له:
تعال نتحر معا لابارك الله فيك
ابغا رد على الموضوع
http://www.ahlashkawa.eb2a.com/vb/

☺عائلة معقدة كثير☺
صفحة 1 من اصل 1